التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, ٢٠١٣

التحليل الموجي لسهم صناعة الكابلات العمانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . في الشارت المرفق وضعت تصور موجي لسهم الكابلات العمانية . وأتمنى أن أوفق في تحليل هذا السهم أن شاء الله تعالى . من خلال الشارت نلاحظ أن السهم يتداول في الموجة الرابعة وفي حال أخترق السهم 1.540 ريال نتأكد بأن السهم يتداول في الموجة 5 . وقد يصعد السهم فوق 1.780 ريال عماني إذا جاءت نتائج الشركة في الربع الاول لعام 2013 ايجابية .

متابعة سهم جلفار الهندسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، نواصل معكم متابعة سهم جلفار الهندسية . الذي سبق ووضعنا له تحليل في هذه المدونة قبل أسبوعين . عموما تابعنا خلال هذا الاسبوع ارتفاع سهم جلفار والاغلاق فوق خط القناة الهابطة وايضا فوق المتوسط الحسابي البسيط 200 يوم على شارت الدايلي الموجود عند 377 بيسة وايضا كان يتواجد في نفس السعر المتوسط الحسابي  50 يوم على شارت الويكلي . لذا نلاحظ بأن المؤشر حقق اغلاق ايجابي لمدة 3 أيام فوق خطوط المقاومة المذكورة . وبالتالي من وجهة نظري الشخصية أن سهم جلفار يستهدف حاليا سعر 0.440 بيسة . في حالة نجح السهم في الثبات فوق 0.377 بيسة . هذا والله تعالى أعلم .

التحليل الموجي لمؤشر داو جونز الامريكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، سنقوم أن شاء الله بمتابعة مؤشر داو جونز . خاصة لاننا أقتربنا من شهر مايو . ودائما ما تابعنا في السنوات الماضية تراجع الاسواق العالمية في شهر مايو . لان معظم الاسواق العالمية ترتفع في الربع الاول من كل عام ثم تحدث حركة التصحيح والتراجع في شهر مايو بعد اعلانات نتائج الشركات العالمية للربع الاول . وبما أننا نتوقع بأن مؤشر سوق مسقط في الموجة رقم 5 والاخيرة قبل حدوث موجة تراجع لمؤشر سوق مسقط . فلذلك سوف نتابع معكم مؤشر داو جونز لعله يفيدنا في التحليل الموجي . وفي الختام يبقى التحليل مجرد اجتهاد مني . هذا والله تعالى أعلم .

خطوط الدعم والمقاومة ( جلفار الهندسية + الوطنية لمنتجات الالمنيوم )

نقدم لكم خطوط الدعم والمقاومة لمربع 9 لسهمي جلفار الهندسية والوطنية لمنتجات الالمنيوم

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية ( متابعة موجية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، طبعا نتوقع أن تكون الموجة الصاعدة الحالية هي موجة رقم 5 وأخيرة ثم سيتبع ذلك حدوث موجة تصحيحة . نترككم مع هذا التصور الموجي لحركة مؤشر سوق مسقط . والعلم عند الله تعالى .