التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير, ٢٠١٣

التحليل الموجي لليورو 25/2/2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، صعب تحليل موجات اليورو ولكن في الشارت المرفق أعتقد أن اليورو في موجة  C هابطة ، وأعتقد ان اليورو يتداول في موجة فلات خاصة انه بعد أن أكمل خمس موجات صاعدة هبط في موجة A ، ثم صعد في موجة B ممتدة وطبعا الموجة الممتدة لم تتجاوز مستوى 1.3820% فيبوناتشي وطبعا الموجة B يمكن أن تمتد الى 200% فيبوناتشي من طول الموجة A . وطبعا الموجة C ينبغي أن تكون من خمس موجات هابطة . عموما من سيدخل بصفقة بيع على اليورو فأمر وقف الخسارة يجب أن يكون عند 1.33053 . هذا والله تعالى أعلم .

مراقبة تحركات سهم الخليج الدولية للكيماويات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، نشاهد في الشارت ان سهم الخليج للكيماويات في ترند صاعد بعد أن أنهى الترند الهابط ، وحاليا السهم في موجة صاعدة رقم 3 ويستهدف السهم حاليا مستوى 0.212 بيسة ، وإذا شاهدنا إغلاق يومي فوق 212 لمدة ثلاث أيام فسنشاهد مواصلة الصعود للاعلى لان لو كان الموجة والترقيم صحيح فلابد أن تكون الموجة 3 بها صعود ، لانه غالبا تكون الموجة 3 هي أطول الموجات، هذا والله أعلم . 

قبل أن تصعد شركة النهضة للخدمات ( توصية تجميع )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، نلاحظ في الشارت المرفق تداول النهضة للخدمات في الموجة الخامسة الهابطة ، وطبعا يجب أن تصحح الموجة الخامسة بنسبة 70% من الموجة الرابعة ، وبالفعل حقق سهم النهضة للخدمات نسبة الهبوط المطلوبة من الموجة الرابعة ، فهل يواصل السهم الهبوط ويكسر قاع الموجة الثالثة ، أم تكون الموجة الخامسة موجة انقطاعية ( أي تفشل في كسر قاع الموجة الثالثة ) . على العموم التوصية تجميع للمستثمرين على المدى البعيد .

هل سيصعد اليورو ( 19-2-2013)

نلاحظ في الشارت بأن اليورو يحاول كسر والثبات فوق خط مقاومة المثلث المتماثل لكي يصعد بعدها اليورو الى 1.3410 ثم 1.3450 .

صعود قوي لشركتي صلالة لخدمات الموانئ والوطنية للالمنيوم

تابعنا اليوم الصعود القوي لشركة صلالة لخدمات الموانئ بعد أن أعلنت الشركة تحقيق ارباح كبيرة في عام 2012 بنسبة نمو 200% عن العام الماضي 2011 . أيضا لاحظنا صعود قوي لسهم الوطنية للالمنيوم فبعد أن وصل يوم امس الى 0.212 بيسة شاهدنا طلبات كبيرة على السهم ليصل اليوم الى 0.220 بتداولات تجاوزت 2 مليون سهم ، وما زلنا بإنتظار خبر توزيعات الارباح للشركتان . لمزيد من التفاصيل يمكن متابعة أخبار الشركات العمانية على الرابط : http://www.msm2.gov.om/

شركة صلالة لخدمات الموانئ ( تحليل موجي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنظر للشارت المرفق ، نلاحظ صعود سهم صلالة لخدمات الموانئ في خمس موجات صاعدة ، ثم عاود الهبوط وأعتقد ان موجة الهبوط ربما قد إنتهت ونريد حاليا ان نشاهد إغلاق السهم فوق 0.555 بيسة لنتأكد من ان الموجة الهابطة قد أنتهت .

شركة الصفاء للأغذية ( تحليل موجي )

في الشارت المرفق نلاحظ صعود قوي لسهم الصفاء للاغذية في الموجة 5 والأخيرة ، بعد ذلك سيعاود السهم الهبوط ليكسر قمة الموجة الثالثة الرئيسية عند 0.540 بيسة . وحاليا لا أنصح بشراء السهم لان السهم ارتفع كثير وأيضا السهم يتداول في الموجة الخامسة ولذلك عنصر المخاطرة أكبر من عنصر الربح فلا ينصح بشراء السهم خوفا من هبوطه مستقبلا .

الوطنية لمنتجات الالمنيوم ( تحليل موجي )

من خلال مشاهدة الشارت المرفق ، أعتقد ان سهم الوطنية لمنتجات الالمنيوم ربما قد انتهى من تصحيح الهبوط وإكمال الموجة الخامسة الهابطة . وحاليا نحن بإنتظار قيام السهم بكسر الترند الهابط والإغلاق فوق خط الترند الاسود 3 أيام حتى يواصل السهم الصعود . لذا عند الاغلاق ثلاث ايام فوق 0.224 بيسة فسنشاهد صعود قوي للسهم وهدفه المبدئي 0.237 ثم 0.250 بيسة .

التحليل الموجي للباوند 11-2-2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   في الشارت نلاحظ ان الباوند قام بتكوين خمس موجات هابطة ، ثم صعد في موجة a ثم عاود الهبوط وحاليا في الموجة b ، بعد ذلك أتوقع ان يصعد الباوند في موجة C وأتوقع وصوله الى 1.5900 . هذا والله تعالى أعلم .

التحليل الموجي لمؤشر سوق مسقط يناير 2013

استمر سوق مسقط في مساره التصاعدي وفي الايام الاخيرة تعرض لعملية جني أرباح وقد تستمر العملية وقد يهبط موشر السوق اسفل 5794 نقطة ، لانه لابد من الهبوط لهذه النقطة أو اسفل منه ، بشرط أثناء عملية الهبوط ،أن لا يكسر المؤشر مستوى 5655 نقطة . وطالما بقى المؤشر فوق 5655 نقطة ، فيمكن القول بأن اتحاه مؤشر سوق مسقط سيبقى صاعد خلال الاسابيع المقبلة . هذا والله تعالى أعلم .