التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من 2013

مراقبة تحركات الاسهم العمانية على مربع 9

يمكن معرفة خطوط دعم ومقاومة بعض من الاسهم العمانية من خلال متابعة مربع 9 

Technical Analysis for EUR/USD 30/12/2013

I think  the target of the euro is 1.3980. After that enter sell   position for Euro

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يواجه مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية مقاومة قوية عند مستويات 6820 الى 6830 نقطة . ولو استطاع المؤشر كسر هذه المستويات سينطلق المؤشر للاعلى أن شاء الله لأختبار قمة 2013 عند 6926 نقطة .

General index of the Muscat Securities Market

MSM 30 closing down where it was red candle negative.Where              msm index encountered resistance at the level of 6486 points see also last analysis http://oasis-economic.blogspot.com/2013/07/6-7-2013.html http://oasis-economic.blogspot.com/2013/06/blog-post_21.html

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية ( مراقبة زمنية 6 /7 / 2013 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، خلال النصف الثاني من شهر يونيو تراجع مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية من مستوى 6680 نقطة الى 6303 نقطة . وطبعا موجة التراجع كنت قد توقعت حدوثها في مشاركات سابقة . وأيضا نضيف اسباب أخرى وهي كالتالي : 1- تقرير صندوق النقد الدولي عن سلطنة عمان على الرابط التالي http://oasis-economic.blogspot.com/2013/06/blog-post_13.html 2- رفع الحد الادنى لجور العاملين بالقطاع الخاص من 200 ريال عماني الى 325 ريال عماني ، بحيث يبدأ تطبيق رفع الاجور من 1/7/2013 . طبعا في الشارت المرفق شمعة شهر يونيو 2013 . شمعة نيزك حمراء . وهذه الشمعة قد تسبب مزيد من الهبوط لمؤشر سوق مسقط خلال الايام او الاسابيع المقبلة  أما من خلال التحليل الزمني فسنراقب يوم 9 او 10 يوليو و 22 يوليو لعكس الاتجاه ففي حالة استمرار صعود مؤشر سوق مسقط ربما ينعكس الاتجاه هابط يوم 9 يوليو او 10 يوليو بسبب الاقتران السفلي لكوكب عطارد ( ميركوري ) مع الشمس . لذلك سنتابع هذا الاقتران وهل سيكون له تأثير على سوق مسقط . للعلم يوم 11 يونيو 2013 صادف اقتران كوكب المشتري ( جوبيتير) مع الشمس وهبط مؤشر سوق

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية ( مراقبة زمنية + سعرية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، في هذا الموضوع سأقوم بمراقبة مؤشر سوق مسقط زمنيا وسعريا عن طريق المقاومات الزمنية والسعرية لكوكبي ( الشمس + عطارد ) . وهذا المراقبة هي للتجربة فقط . المراقبة الزمنية : سأقوم بمراقبة يوم 9 يوليو 2013 في حالة واصل المؤشر الهبوط فهل تستطيع المقاومة الزمنية عكس الاتجاه للاعلى . سنراقب ذلك . المراقبة السعرية : في حالة مواصلة مؤشر سوق مسقط الهبوط فهل يهبط المؤشر الى 6119 او سيصعد وسيكون حاجز المقاومة العلوي عند 6486 نقطة . سنراقب ذلك أيضا . في الشارت المرفق المقاومات السعرية لمؤشر سوق مسقط بتحليل خطوط كوكبي ( الشمس + عطارد ) أنشئ مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية في عام 1992م وتم اختيار شهر يونيو لعام 1990م كفترة أساس لإحتساب المؤشر . ملاحظة : في شهر يونيو 1990 عندما تم اختيار هذا الشهر كفترة أساس لإحتساب المؤشر . كانت الكواكب ( الشمس + عطارد + المشتري ) تتواجد بالقرب من بعضها البعض .

EUR/USD Waves Harmonic Analysis 14/6/2013

الهدف النهائي لنموذج الخفاش هو وصوله الى 88.60 % فيبوناتشي من الضلع XA . أما في حالة تجاوزنا النسبة المحددة وكسرنا القمة عند 1.3716 فبكل تأكيد التحليل خاطئ . ويمكن عند ذلك أعتبار النموذج هو نموذج الكابوريا ( سرطان البحر ) وسنذكر أهدافه في حالة كسر القمة عند 1.3716 . وللتذكير هدف الضلع CD هو عند 1.618 من الضلع AB يعني يمكن الوصول الى 1,3520 وأن تجاوزنا ذلك فيجب عدم تجاوز 1.3600 .

EUR/USD Elliott Wave analysis 14/6/2013

هذه تحركات موجات اليوت لزوج يورو / دولار وأعتقد بأن اليورو في موجة قطرية خلفية . وبأن أتجاه اليورو الصعودية بدأ يضعف . وربما يكون البيع من 1.3450 مناسبا جدا . وفي حالة الصعود فتوجد مقاومة قوية عند 1.3485 و 1.3525 .

صندوق النقد يوصي سلطنة عمان بخفض الإنفاق

قال صندوق النقد الدولي يوم الأربعاء إن سلطنة عمان تحتاج إلى تقليص الإنفاق الحكومي وزيادة الإيرادات غير النفطية على الأمد المتوسط للحفاظ على الانضباط المالي. وقال صندوق النقد في أعقاب مشاورات سنوية مع سلطنة عمان "تحتاج البلاد إلى إجراءات لتقليص الإنفاق وتعزيز الإيرادات غير النفطية لدعم سياسة مالية منضبطة على الأمد المتوسط." وأضاف الصندوق على موقعه الالكتروني "أوصت البعثة بتعديل مبدئي قدره واحد بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2013 من خلال ترشيد الزيادة المزمعة في القوة العاملة وتقليص الإنفاق على السلع والخدمات." وتابع الصندوق أن البلاد تحتاج لضبط التوازن المالي بنحو عشرة بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي على الأمد المتوسط حيث أصبحت متانة الميزانية تشكل تحديا كبيرا. ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من مسؤولي وزارة المالية العمانية. كان وزير المالية العماني أشار في ابريل نيسان إلى أن سياسة الميزانية ستصبح أكثر تحفظا. ورسم صندوق النقد الدولي صورة قاتمة للمالية العامة في عمان في ابريل متوقعا أن تسجل الميزانية عجزا قدره 3.8 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي

مؤشر سوق مسقط يواصل صعوده القوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، واصل مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية صعوده القوي . بدعم من القطاع المالي المسيطر على تحركات المؤشر العام لسوق مسقط للاوراق المالية .  طبعا بالرجوع للتحليل الموجي . فمؤشر السوق وصل الى 6636 نقطة . ولو وصل غدا الى 6637 نقطة يجب أن أغير من ترقيم الموجات . لانني سبق أن وضعت سيناريو موجي وهو أن الموجة الخامسة ربما تكون أقصر من الموجة 3 لان الموجة الاولى اطول من الموجة 3 ولكن لو وصل مؤشر سوق مسقط الى 6637 ستكون الموجة 5 أطول من الموجة 3 . وبالتالي الترقيم خاطئ لانه لايجوز أن تكون الموجة 3 أقصر بين الموجات 1 و 5 . واليوم تساوت الموجة 3 و 5 في الطول فهل سيصعد المؤشر ويلامس 6637 ونعيد ترقيم الموجات في الموجة الخامسة الرئيسية . هذا الشارت الذي أعتمدت عليه في تحليل الموجة الخامسة . والذي قد أعيد ترقيمه فيما لو وصل المؤشر العام لسوق مسقط الى 6637 نقطة .

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية ( نموذج كابوريا ) + تحليل زمني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، واصل مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية صعوده القوي لينهي تداول اليوم 9/6/2013 عند نقطة 6549 . طبعا في الشارت المرفق نعرض لكم نموذج كابوريا او كارب . وطبعا يفترض أن يكون الهدف النهائي للنموذج هو 1.618 من طول الضلع XA . ولكن مؤشر سوق مسقط واصل الصعود . على العموم مازالت أحتفظ بتوقعاتي وهي ان المؤشر أرتفع كثير ويجب الخروج من السوق . التحليل الزمني في الشارت المرفق نشاهد تحليل زمني لمؤشر ZigZag  طبعا حسب ما نشاهد في الشارت فالتوقع بحصول تصحيح لمؤشر سوق مسقط في النصف الثاني من شهر يونيو 2013 . ومع ذلك فأني أشير الى مراقبة التحليل الزمني . وبالتالي فأن التحليل قد يصيب وقد يخطئ . هذا للعلم . 

التحليل الزمني لمؤشر سوق مسقط للاوراق المالية يونيو 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، سنعرض لكم تحليل زمني لموجات مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية . طبعا المؤشر باللون الاخضر اسفل الشارت السعري هو مؤشر كوكب المشتري . حيث لاحظت بأن الموجات الزمنية لمؤشر سوق مسقط شبه متطابقة . لذلك ندعوكم لمتابعة المؤشر الزمني . لكي نتأكد من صحة الموجات الزمنية . وهل سيبدأ مؤشر سوق مسقط في الانخفاض في شهر يونيو 2013 ويستمر الانخفاض الى نهاية شهر سبتمبر 2013 . العلم عند الله . ولكن أنا سأظل أتابع المؤشر الزمني . للعلم أنا لا أجيد استخدام برنامج تايمنج سوليوشن . ولكن جالس أحاول أتعلم . فأتمنى التوفيق من الله سبحانه وتعالى ، لكي يوفقني في تعلم التحليل باستخدام برنامج تايمنج سوليوشن . طبعا يوجد شارتين . الشارت الاول من سنة 1997 الى 2013 والشارت الثاني لعامين 2012 -2013 . توقع المؤشر الزمني لكوكب المشتري بداية الموجة الهابطة من شهر يونيو 2013 . توقع مؤشر كوكب المشتري نهاية الموجة الهابطة نهاية شهر سبتمبر 2013 . أيضا هنا دورة كوكبي أورانوس مع المشتري . وتوقع بأن تبدأ الموجة الهابطة من شهر يونيو 2013 وتنتهي مع بداية العام 2014 .

Dow Jones down the rising channel

Dow Jones down the bottom of the rising channel.This is what I expect through the Elliott Wave analysis.And now await the Dow Jones index traded for a period of three days the bottom of  the rising channel already to make sure that the break is really

مؤشر سوق مسقط في منطقة الخطر ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يبدو أن مؤشر سوق مسقط وصل منطقة الخطر . لذا يرجى الحذر أو الخروج من السوق . الاسباب :- 1- خط مقاومة نموذج كابوريا عند 6474 نقطة . 2 - خط مقاومة الضلع العلوي للقناة الصاعدة . مثل ما نشاهد في الشارت المرفق . 3- خط مقاومة مربع 9 عند 6470 . هذه هي توقعاتي ولكم القرار في البقاء بالسوق او الخروج .

مراقبة تحركات موجات زوج يورو / دولار 31/5/2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الشارت المرفق سنتابع تحركات زوج يورو / دولار . طبعا أنا أتوقع الهبوط لليورو . ونقطة وقف الخسارة لعقود البيع هي كسر 1.3241 ب 20 نقطة . ولكن ضرب 1.3241 ينهي الاتجاه الهابط وبالتالي علينا أن نعيد ترقيمنا لاني حاليا أتوقع ان اليورو سيهبط في موجة 3 . هذا والله أعلم .

دعوة للحذر للمستثمرين في سوق مسقط للاوراق المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه ،،، الاخوة المستثمرين والمتابعين للمدونة الواحة الاقتصادية . ندعوكم للحذر أثناء التداول في سوق مسقط الاوراق المالية ، وذلك لان المؤشر العام للسوق ارتفع كثيرا ، واصبح الوضع غير مطمئن بالسوق وحاليا المؤشر يتداول في الموجة الخامسة . والتي هي أخر موجات الصعود فهل يا ترى يستمر الصعود ام لا . الله أعلم . بس أشارة ايقاف الخسارة لمؤشر سوق مسقط ستكون عند كسر 6283 نقطة . طبعا من تابع معي تحليل مؤشر داو جونز فسيلاحظ اقتراب المؤشر من القمة واحتمال تصحيح مؤشر داو جونز بدأ يزداد . لذا أن انصح بالحذر . أو الخروج تماما من السوق . لانني في الفترة الماضية كانت توصياتي شراء ولكن الان أنصح بالبقاء خارج السوق . وربما يصعد مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية . ولكن أنا هنا في مدونتي الواحة الاقتصادية لا أنصح بالشراء وأدعو للحذر . للتذكير فقط : الهدف النهائي ربما لنموذج الكابوريا هو 6474 نقطة . ونحن نراقب اكتمال الموجة D . أيضا لان ننسى بأن مؤشر السوق يحقق قمة جديدة بينما المؤشرات الفنية مثل RSI and Money flow index لايستطيعان تكوين قمة جديدة ( انفراج سلبي ) . تحليل موجات

قبل أن ينهار مؤشر داو جونز الامريكي 29/5/2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، في الشارت المرفق نلاحظ بأن مؤشر الداو جونز يقترب من القمة او هو في القمة بالفعل . نشاهد أيضا مؤشر RSI  كون انفراج سلبي ( دايفرجنس سلبي ) مع المؤشر السعري . حيث ان الاسعار ترتفع بينما فشل مؤشر RSI في تكوين قمة جديدة . لذا فاحتمال تراجع مؤشر داو جونز يبقى وارد في أي لحظة . على العموم لو تراجع مؤشر داو جونز واغلق اسفل خط ترند القناة الصاعدة السفلي لمدة ثلاث أيام فعندئذ سيبدأ مسلسل انهيار المؤشر . هذا والله تعالى أعلم .

متابعة أتجاه مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية 20 / 5 / 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يجب على مؤشر سوق مسقط ان يصعد فوق 6422 في الموجة الفرعية 3 من الموجة الرئيسية 5 وفي حالة الفشل في ذلك سيكون هدف الموجة الفرعية 5 شبه معروف بشرط بقاء المؤشر فوق 6283 نقطة . وشخصيا اتوقع صعود المؤشر لان شمعة تداول اليوم كانت في اطار شمعة يوم أمس وبتالي لم يحدث انكسار للموجة 3 لغاية تداول اليوم .

التحليل الموجي لسهم صناعة الكابلات العمانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . في الشارت المرفق وضعت تصور موجي لسهم الكابلات العمانية . وأتمنى أن أوفق في تحليل هذا السهم أن شاء الله تعالى . من خلال الشارت نلاحظ أن السهم يتداول في الموجة الرابعة وفي حال أخترق السهم 1.540 ريال نتأكد بأن السهم يتداول في الموجة 5 . وقد يصعد السهم فوق 1.780 ريال عماني إذا جاءت نتائج الشركة في الربع الاول لعام 2013 ايجابية .

متابعة سهم جلفار الهندسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، نواصل معكم متابعة سهم جلفار الهندسية . الذي سبق ووضعنا له تحليل في هذه المدونة قبل أسبوعين . عموما تابعنا خلال هذا الاسبوع ارتفاع سهم جلفار والاغلاق فوق خط القناة الهابطة وايضا فوق المتوسط الحسابي البسيط 200 يوم على شارت الدايلي الموجود عند 377 بيسة وايضا كان يتواجد في نفس السعر المتوسط الحسابي  50 يوم على شارت الويكلي . لذا نلاحظ بأن المؤشر حقق اغلاق ايجابي لمدة 3 أيام فوق خطوط المقاومة المذكورة . وبالتالي من وجهة نظري الشخصية أن سهم جلفار يستهدف حاليا سعر 0.440 بيسة . في حالة نجح السهم في الثبات فوق 0.377 بيسة . هذا والله تعالى أعلم .

التحليل الموجي لمؤشر داو جونز الامريكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، سنقوم أن شاء الله بمتابعة مؤشر داو جونز . خاصة لاننا أقتربنا من شهر مايو . ودائما ما تابعنا في السنوات الماضية تراجع الاسواق العالمية في شهر مايو . لان معظم الاسواق العالمية ترتفع في الربع الاول من كل عام ثم تحدث حركة التصحيح والتراجع في شهر مايو بعد اعلانات نتائج الشركات العالمية للربع الاول . وبما أننا نتوقع بأن مؤشر سوق مسقط في الموجة رقم 5 والاخيرة قبل حدوث موجة تراجع لمؤشر سوق مسقط . فلذلك سوف نتابع معكم مؤشر داو جونز لعله يفيدنا في التحليل الموجي . وفي الختام يبقى التحليل مجرد اجتهاد مني . هذا والله تعالى أعلم .

خطوط الدعم والمقاومة ( جلفار الهندسية + الوطنية لمنتجات الالمنيوم )

نقدم لكم خطوط الدعم والمقاومة لمربع 9 لسهمي جلفار الهندسية والوطنية لمنتجات الالمنيوم

مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية ( متابعة موجية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، طبعا نتوقع أن تكون الموجة الصاعدة الحالية هي موجة رقم 5 وأخيرة ثم سيتبع ذلك حدوث موجة تصحيحة . نترككم مع هذا التصور الموجي لحركة مؤشر سوق مسقط . والعلم عند الله تعالى .

متابعة تحرك موجات اليوت لمؤشر سوق مسقط للاوراق المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يتعرض مؤشر سوق مسقط لموجة هبوط بسبب التوزيعات المالية للشركات ، وهذا ما أدى الى هبوط المؤشر وحاليا نحن سنبقى متفائلين بأن موجة الهبوط الحالية هي موجة رقم 4 تصحيحة ، وبعد ذلك سنشاهد موجة صاعدة رقم 5 . أما في حالة قام المؤشر وكسر سعر 5716 نقطة . سنتأكد بأن الموجات الصاعدة عبارة عن موجة تصحيحة للاعلى وسيعاود المؤشر الهبوط . أذن أي كسر لي 5716 نقطة خروج من السوق . أما البقاء فوق 5716 نستطيع القول بأن السوق ايجابي وقابل للصعود . وأعتقد بأن مستوى 5957 نقطة اللي يمثل خط فيبوناتشي 38.2% قد يكون خط دعم قوي للمؤشر . هذا والله تعالى أعلم .

جلفار الهندسية ( متابعة فنية + موجية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، في الشارتات المرفقة نلاحظ بأن سهم جلفار الهندسية في مستويات جيدة للشراء خاصة للمستثمرين على المدى الطويل . تحليل موجات اليوت في إعتقادي الشخصي حسب الشارت المرفق بأن سهم جلفار في موجة رقم 5 وأخيرة . بعد ذلك سنشاهد صعود للسهم . تحليل مربع 9  في حالة تمكن السهم من كسر سعر 0.343 المسجل في 13/2/2013 فسيكون خط الدعم للسهم هو 0.331 بيسة . التوصية  تجميع السهم . والسهم جيد للاستثمار للمدى الطويل خاص أن السهم قرب قاع عام 2009 عند 273 بيسة . وأيضا لاننسى بأن أكتتاب حق الافضلية للسهم سيكون بسعر 282 بيسة ، بالاضافة الى تشبع الاسهم في الهبوط واستقراره في مستويات الاسعار الحالية من عدة شهور ، كل ذلك يوحي بأن السهم قرب القاع وأن عامل المخاطرة الى الربح أصبح قليل . هذا والله تعالى أعلم .

متابعة مؤشر سوق مسقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أغلق مؤشر سوق مسقط اليوم الاثنين 18/3/2013 بشمعة نيزك حمراء وربما سيبدأ المؤشر بموجة تصحيحة بسبب توزيعات ارباح الشركات في الفترة من 20 مارس الى 31 مارس . أيضا ربما أكمل المؤشر نموذج الهارمونيك AB=CD بوصول الموجة D الى الهدف النهائي للنموذج . لان هدف الموجة D يكون بوصول طول الموجة الى 224% من الضلع AB . على العموم دعونا نراقب المؤشر وإذا استمر المؤشر بالصعود فاحتمال ان يكون النموذج هو كابوريا . أما لو هبط المؤشر فالنموذج صحيح . مواصلة متابعة التحليل الموجي لمؤشر سوق مسقط وأعتقد بأنه حصل أمتداد في الموجة 3 مثل ما هو ظاهر بالشارت . حيث مؤشر سوق مسقط تخطى المقاومة الزمنية على الفيبوناتشي تايم زون بالخطوط الزرقاء العمودية ، ولكن أعتقد بأن موجة التصحيحة باتت وشيكة . هذا والله تعالى أعلم .

الوطنية لمنتجات الالمنيوم ( متابعة موجية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، سوف نتابع معكم في هذه المشاركة ، التحليل الموجي لسهم الوطنية لمنتجات الالمنيوم السهم مثل ما نشاهد بدء في موجة هابطة فلات منذ شهر يوليو 2008  من سعر 0.790 بيسة، حتى وصل الى سعر 0.143 بيسة في شهر مارس 2009 مكون موجة A هابطة ، ثم عاود الصعود في موجة B حيث وصلت الى سعر 0.735 في اكتوبر 2009 . ثم بدأ السهم في الهبوط في موجة C الى ان وصل الى قاع 0.180 بيسة في 25 يوليو 2012 . حيث قمت بترقيم الموجة ب C وداخل الموجة  C انتهت الموجة 5 والموجة Y . ولكن حتى نتمكن من معرفة اكتمال الموجة C and Y ينبغي على السهم الصعود فوق 0.315 بيسة لكي أتاكد من صحة التحليل الموجي . هذا والله تعالى أعلم 

رحلة اليورو موجيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، قمت في السنوات الماضية بمتابعة تحركات ( زوج اليورو / دولار )  بتحليله بموجات اليوت ، لذا نترككم مع الشارتات التالية 

متابعة سهم الانوار للسيراميك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، حسب توقعاتي ، فأن سهم الانوار للسيراميك ارتفع بما فيه الكفاية . التوصية بيع السهم . وهذا رأيي فقط 

متابعة تحركات مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية

في الشارت المرفق نلاحظ استمرار الموجة الصاعدة رقم 3 أو C وظمن الموجة المذكورة نلاحظ تحركات المؤشر في موجة 5 الفرعية وإذا استمرت الموجة بالصعود فهدفها كسر قمة العام 2012 عند 6045 ، وايضا توجد هناك مقاومات أخرى متمثلة في المتوسط الحسابي البسيط ل 200 اسبوع عند 6075 نقطة على الشارت الاسبوعي . لذا قد يفشل الموشر في اجتياز مستويات مابين 6070 الى 6100 نقطة .  وهذا قد يجبر المؤشر في الدخول في موجة تصحيحة والتي يجب عليها عدم كسر 5716 نقطة ، لكي لاينتهي الاتجاه الصاعد ، لان بكسر 5716 سيتحول اتجاه المؤشر لموجة هابطة . هذا والله أعلم . في الشارت التالي نشاهد فيبوناتشي تايم زون وتوجد مقاومة زمنية يوم 14-3-2013

مراقبة تحركات مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية

التحركات الموجية لمؤشر سوق مسقط ، حسب التحليل الموجي لأحد البرامج المتخصصة بتحليل الموجات ، طبعا الخطوط باللون الوردي والاخضر هو أقصى هدف ممكن ان تصل اليه الموجة الصاعدة ، وعلى العموم التحليل الموجي الكلاسيكي الخاص بي يتفق مع البرنامج في الموجة الصاعدة ، ويختلف في الترقيم ، فأنا أتوقع حدوث تصحيح في موجة 4 ، ثم العودة للصعود في موجة 5 . وبعد ذلك معاود الهبوط لمؤشر سوق مسقط للاوراق المالية . 

مراقبة تحركات سهم الوطنية لمنتجات الالمنيوم

تحليل موجي لسهم الوطنية لمنتجات الالمنيوم ، والشارت المرفق مأخوذ من أحد برامج التحليل الموجي ، وأنا أختلف مع البرنامج في الترقيم ، ولكن قد أتفق في الموجة الحالية هي موجة تصحيحة مكونة من a-b-c